احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المناطق-الحرة-في-دبي

 

المناطق الحرة في دبي كثيرة ومتنوعة وتعتبر من أفضل المناطق الحرة التي تلهف المستثمرين للعمل بها للاستفادة من كمية التسهيلات والمميزات التي تقلل التكاليف وتزيد الأرباح وتضم دبي عشرات المناطق الحرة لكن سنتناول في هذا المقال أهم المناطق الحرة في دبي.

 

المناطق الحرة في دبي

  أشهر المناطق الحرة في دبي المنطقة الحرة جبل علي

أهم المناطق الحرة في دبي وأكبرها في المساحة تتميز بموقع استراتيجي وتقع على ميناء جبل علي مما أكسبها ميزة جمركية هامة ساعدت في نمو الأعمال والمشاريع، تتيح الملكية الأجنبية الكاملة للأجانب ولا تفرض أي ضرائب أو رسوم جمركية على البضائع أو الشركات مما شجع المستثمرين من كافة انجاء العالم على الاستثمار بها.

المنطقة الحرة دبي الجنوب

تقع على مساحة 145 كم متر وتعتبر من المناطق الحرة ذات الموقع الاستراتيجي والمميزات والإعفاءات الضريبية الكاملة على الشركات والأفراد وتدعم مختلف الأنشطة الاقتصادية ومختلف أحجام الشركات، تحتضن معرض اكسبو الدولي وتضم مطار ال مكتوم الدولي.

المنطقة الحرة مطار دبي

تأسست المنطقة الحرة في مطار دبي عام 1996 وهي من أهم المناطق الحرة التي تدعم الأنشطة الصناعية والتجارية وشركات الاتصالات والمعلومات، لذلك هي منطقة حرة هامة في الغاية

مدينة دبي للإعلام

مدينة دبي للإعلام واحدة من أكبر المناطق الحرة في دبي والشرق الأوسط وشمال افريقيا تدعم قطاعات الإعلام بقوة وتضم أكبر شركات الإعلام في العالم.

مدينة دبي للاستوديوهات

تقع المنطقة الحرة دي للاستوديوهات على مساحة 22 مليون قدم مربع تضم العديد من شركات الإنتاج السينمائي والتليفزيوني في الشرق الأوسط وتضم العديد من الشركات وتوفر كل الدعم اللازم لتنمية هذا القطاع.

مدينة دبي الطبية

من أهم المناطق الحرة في دبي المنطقة الحرة مدينة دبي الطبية تضم مئات المستشفيات والعيادات والمرافق الطبية والخدمات الطبية التي صممت على أساس عالمي لخدمة القطاع الطبي بجدارة.

مركز دبي للسلع المتعددة

يعتبر مركز دبي للسلع المتعددة ذو أهمية قصوى وأحد المشاريع التي لاقت تطويرا من الحكومة يحتضن العديد من الأنشطة التجارية ذات التسهيلات في المعاملات وهذه ميزة للمستثمرين من مختلف الدول لتأسيس نشاط استثماري يعود بالكثير من الأرباح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق