احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طريقة فتح شركة في دبي

 

طريقة فتح شركة في دبي الان أصبحت أكثر سلاسة من خلال الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان في العالم وفي دقائق معدودة يمكنك إتمام كافة الإجراءات والحصول على التراخيص التجارية لتأسيس عملك في دبي وأنت تجلس مكانك دون الحاجة إلى السفر إلى دبي والذهاب إلى مكاتب تقديم الخدمة، في هذه المقالة نتعرف على طريقة فتح شركة في دبي عبر الإنترنت.

 

فتح سجل تجاري في دبي لمحل تجاري

 

طريقة فتح شركة في دبي عبر الإنترنت

تحت مجهودات الحكومة الإماراتية لتسهيل الإجراءات اللازمة لتأسيس مشاريع في دبي قدمت الحكومة الخدمات الإلكترونية المتنوعة والتي جعلت من دبي مركز استثماري جاذب للمستثمرين ورواد الأعمال، من تلك الخدمات الإلكترونية خدمة باشر الإلكترونية “باشر أعمالك” والتي من خلالها تتيح أسهل طريقة فتح شركة في دبي عبر الإنترنت بدون أي رسوم إضافية لاستخدام الخدمة الإلكترونية فقط يدفع المستثمر تكاليف الرخصة التجارية التي تفرضها الحكومة.

توفر خدمة باشر استخراج التراخيص التجارية في دقائق معدودة من أي مكان في العالم مما يوفر الوقت والمجهود والأموال وهذا ما يبحث عنه المستثمر الأجنبي.

بالإضافة إلى منصة “اقتصاد دبي” للسماح بأي تاجر أو مستثمر باستخراج الرخصة التجارية من أي مكان في العالم بشكل افتراضي دون الحاجة للسفر إلى دبي، ما رأيك أليست هذه أفضل طريقة فتح شركة في دبي؟

 

المستندات المطلوبة للتسجيل في منصة باشر

طريقة فتح شركة في دبي من خلال منصة باشر أسهل ما يكون ولا يلزم تقديم مستندات أثناء مرحلة التقديم في باشر ولكن بعد استخراج الرخصة التجارية والتصاريح المطلوبة لتأسيس العمل التجاري يتم منح المستثمر فترة لتوافر المستندات وتكون كالتالي:

      عام كامل من تاريخ استخراج الوثائق من أجل توافر عقد ايجار لدائرة التنمية الاقتصادية.       للشريك الغير إماراتي يتم منحه 60 يوم من تاريخ استخراج الوثائق لتغير الإقامة إلى إقامة مستثمر.       إذا كان الشريك الغير إماراتي ربة منزل أو موظف حكومي يتم منحه 60 يوم لتقديم نسخة من شهادة عدم الممانعة سارية المفعول إلى الجهة المختصة.

للمزيد من المعلومات حول طريقة فتح شركة في دبي وللمساعدة في تأسيس المشاريع في دبي لا تتردد في التواصل مع فريق العمل لدينا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق