احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطوات تأسيس شركة في دبي

إتقان توفر لك جميع المتطلبات لتأسيس شركتك في دبي، إقامتك وسجلك التجاري في دبي بثلاث خطوات فقط

 

لا يخفى على أي منا مكانة الإمارات كوجهة استثمارية بارزة  لكل من يرغب بالاستثمار في المنطقة العربية و منطقة الشرق الأوسط عموما.. ومن بين الإمارات السبع تحظى  دبي بالحصة الأكبر في اهتمام السائحين والمستثمرين نظرا لموقعها الاستراتيجي، و لغنى السوق الاستثماري فيها وتطورها السريع، بالإضافة لتقديمها العديد والعديد من المزايا والتسهيلات للمستثمرين وأصحاب الأعمال”

فالشركة في دبي هي كيان قانوني مسجل في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، يحكمه قانون الشركات التجارية الإماراتي (القانون الاتحادي رقم 2  لعام 2015) .

ويقدم للمستثمر الكثير من المميزات، فإذا كنت ترغب بتأسيس شركة في دبي، أيا كان حجمه سواء شركة كبيرة، صغيرة، أو متوسطة فأنت بحاجة للقيام بالعديد من الإجراءات والخطوات ..

تساعدكم إتقان بالاطلاع على جميع المعلومات التي تحتاجونها لبدء مشروعكم الخاص في دبي 

 كالإجراءات اللازمة لتأسيس مشروع في دبي، فرص الاستثمار في دبي والعديد من التفاصيل الأخرى… 

ما هي خطوات  تأسيس شركة في دبي؟  تحديد طبيعة العمل أو نشاط الشركة الموافقة المبدئية اختيار مقر للشركة تصريحات الجهات المعنية بنشاط المنشأة تسجيل الاسم التجاري. الحصول على الرخصة

لننتقل معا إلى التفاصيل….

 خطوات تأسيس شركة في دبي

تقدم الحكومة الإماراتية العديد والعديد من الامتيازات والتسهيلات  لمساعدة المستثمرين عند إنشاء نشاط استثماري على أراضيها إلا أن هناك بعض الخطوات التي لا بد من اتباعها بدقة لبدء مشروعكم بشكل صحيح

يتم تقسيم تلك الإجراءات إلى عدة مراحل وتنقسم الشركات بحسب نشاطها التجاري إلى 3 أنواع:

  تجاري –  مهني – صناعي

فتحديد نشاط الشركة بدوره يساعد على تحديد عدة أمور، أهمها نوع الشركة وشكلها القانوني والجهات التي يتوجب الحصول على الموافقة منها، وفيما يلي الأشكال القانونية للشركات والنشاطات المسموح بمزاولتها داخل الإمارات:

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق