احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماهي الأشعة السينية (X_RAY)؟

الأشعة السينية عبارة عن فحص تقوم خلاله أشعة كهرومغناطيسية صادرة عن جهاز إشعاعي خاص باختراق أنسجة الجسم، لتصيب لوحا يوضع خلف الجسم، التشكل على صورة أعضاء الجسم التي اخترقتها الأشعة .
مركز اشعة في المنزل بالاسكندرية - ايكو على القلب في المنزل - مركز أشعة منزلية بالاسكندرية - مركز اشعة في المنزل بدمنهور - مركز اشعة في المنزل بكفر الدوار - رسم قلب بالمنزل فى الاسكندرية لماذا يتم إجراء أشعة (X_RAY)؟ تساعد الأشعة السينية في تشخيص الاصابة ببعض الامراض بطريقة غير مؤلمة وذلك بهدف اختيار طريقة العلاج المناسبة . يدعم الخطط العلاجية والجراحية ويسهلها . يساعد الطاقم الطبي خلال القسطرة او ادخال اي جهاز طبي إلى الجسم، وعلاج واستئصال الأورام بالإضافة إلى التخلص من أي تجلط دموي او انسداد في الجسم . يتم عمل الأشعة السينية على الصدر والأطراف .

كيف تستعد لإجراء الأشعة السينية (X_RAY)؟

قبل تصوير الصدر بالأشعة السينية، ستخلع عاده الملابس اعلى الخصر، وترتدي رداء خاصا بالاختبار ،وذلك لان الملابس يمكن أن تحجب صورة الأشعة السينية.

النتائج

ينتج عن تصوير الصدر بالأشعة السينية صورة بالابيض والاسود تعرض الأعضاء الموجودة بمنطقة الصدر .وتظهر العظام باللون الابيض لانها كثيفة للغاية .

أهمية عمل الأشعة السينية (X_RAY) في المنزل؟

نستطيع من خلال المقال السابق أن نستنتج أهمية عامل الوقت في إجراء أشعة (X_ray)

كما ان بعض المرضى لا يستطيعون التحرك بسرعة _ نظرا لعامل التقدم في العمر، زيادة الوزن _ والذهاب لأقرب مستشفى أو مركز أشعة متخصص لإجراء الأشعة السينية (X_ray)، لذلك قام تطبيق الدكتور بتوفير إمكانية عمل الأشعة X-ray بالمنزل بالاسكندرية بواسطة مجموعة من أفضل مراكز الأشعة المتخصصة، وأمهر الأطباء والفنيين .

تطبيق الدكتور ،قام بتوفير أكثر من ميزة للمريض في نفس الوقت . تقديم خدمة طبية متميزة في المنزل. سرعة الاستجابة . توفير أفضل مراكز الأشعة وافضل الاطباء والفنيين . إمكانية معرفة التكلفة قبل طلب الخدمة . امكانية تقييم المركز والطبيب او الفني . بعد ظهور الأشعة يقوم المركز بارسالها الى العميل، او توصيل التقرير إلي المنزل .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق