احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة توفر العديد من المميزات للراغبين في تأسيس شركة وانشاء مشاريع اقتصادية، حيث توفر المنطقة الحرة بالشارقة إعفاءات ومنح وفقا للقوانين واللوائح تساعد في تشجيع المستثمرين على المجيء إلى الشارقة للاستثمار.

في هذه المقالة نتناول الكثير من المعلومات حول خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة، المميزات والمستندات والكثير من المعلومات التي تهم كل مستثمر.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة

 

خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة       أولا تحديد نشاط الشركة وتنقسم الأنشطة إلى نشاط تجاري وصناعي ومهني.       ثانيا اختيار اسم يعبر عن نشاط الشركة ثم تسجيله في الجهات المختصة.       ثالثا الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة.       رابعا الحصول على الموافقة على خطة العمل.       خامسا القرار والتصديق من الجهات المختصة.       سادسا إعداد عقد التأسيس.       سابعا الموافقة على عقد الإيجار.       ثامنا التقديم والحصول على التراخيص.       تاسعا الحصول على الإقامة.

 

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة تقليل التكاليف عن طريق الإعفاء الضريبي الكامل للشركة. المنطقة توفر خدمات التخطيط والتنفيذ للشركات. إمكانية استعادة رأس مال الشركة والأرباح. الملكية الاجنبية دون الحاجة إلى شخص يحمل الجنسية الإماراتية. سهولة تنفيذ الإجراءات اللازمة مع التكاليف البسيطة. توفير التسهيلات الأساسية لإنشاء الشركة. تواجد خدمات الشحن المحلي والدولي. توافر مرافق وخدمات طبية. تتضمن بنية تحتية سريعة النمو والتطوير.

 

المستندات لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة       ملأ استمارة الترخيص.       الحصول على النموذج الإلكتروني.       إحضار صورة من جواز السفر.       كشف رخص المستثمر إذا كان لديه أعمال سابقة في الإمارات.       الحصول على موافقة الجهات الرسمية المعنية.       رسالة ممانعة مصدقة من الجهات الرسمية لغير المستثمرين.   أنواع التراخيص في المنطقة الحرة بالشارقة

في المنطقة الحرة بالشارقة توجد 4 أنواع من التراخيص اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة.

مؤسسة منطقة حرة. فرع لشركة أجنبية. شركة منطقة حرة. فرع من شركة.

تواصل معنا للمساعدة في تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة فنحن متخصصون في دعم المستثمرين وأصحاب المشاريع لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة ولدينا فريق عمل من الخبراء والاستشاريين لتولى كافة الإجراءات والخطوات اللازمة لتأسيس الشركة.

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق