احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي أصبح أحد أوجع الاستثمار البارزة في الشرق الأوسط بفضل دعم الحكومة الإماراتية والاستراتيجيات الذكية التي مكنت رواد الأعمال من تنفيذ الأفكار وتحويلها إلى نشاطات قائمة وكيانات استثمارية مربحة بمليارات الدولارات.

لذلك يبحث المستثمرين الجدد عن تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي لاستغلال تلك البيئة الخصبة لتأسيس مشاريع جديدة وأنشطة متنوعة والاستفادة من الفرص الذهبية التي وفرتها الحكومة للمستثمرين.

في هذه المقالة سنتناول مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي والأنشطة المتعلقة بالمنطقة الحرة.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بمدينة الاستوديوهات بدبي

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي

المناطق الحرة في دبي تتنوع بتنوع الأنشطة الاقتصادية ولكل منطقة لوائح وقوانين تنظم سير عملية الاستثمار وتناسب نوع النشاط ورأس المال وتشتمل على خدمات مناسبة لاحتياجات الشركات.

ويعتبر تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي فرصة استثمارية عظيمة حيث تضم مدينة دبي حوالي 24 منطقة حرة متنوعة المجالات ما بين أنشطة تجارية وأنشطة صناعية وأنشطة مهنية.

أنواع الشركات في المنطقة الحرة

      شركات التضامن والتوصية البسيطة.       الشركات والمؤسسات الفردية الصناعية والتجارية.       الشركات التي تملك رخصة عمل من المنزل.       شركات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

من الأنشطة المسموح بها في المنطقة الحرة في دبي مثل: (أنشطة الاستثمارات بإدارة الأعمال، الحصول على أسهم في الشركات، إمكانية حيازة الممتلكات)

الغير مسموح بها في المنطقة الحرة في دبي مثل: (أنشطة خاصة بالتعدين والبترول والغاز، الأنشطة الخاصة بوسائل الإعلام، أنشطة شركات الطيران)

 

فوائد تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي

كما ذكرنا أن دبي وجهة استثمارية وفرصة ذهبية للمستثمرين وذلك بفضل المميزات التي تتمتع بها المنطقة الحرة في دبي ومن أمثلة تلك المميزات والفوائد:

      الإعفاء الضريبي الكامل 100%.       الحق الكامل في الملكية الأجنبية.       لا يوجد ضرائب على الاستيراد والتصدير.       تنوع الأنشطة والمجالات الاستثمارية       سهولة ومرونة المستندات والأوراق المطلوبة.       لا يوجد قيود على العملة.       أسعار تنافسية لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي.

تبحث عن مساعدة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي؟

نوفر لك كافة الدعم الذي تحتاجه لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ونقوم بتسهيل كافة إجراءات التسجيل والحصول على التراخيص، تواصل معنا الان.

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق