احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

  تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان، تمكنت منطقة عجمان في الإمارات أن تحتل مكانة تجارية بين المناطق التجارية الأكبر منها مساحة وذلك بفضل المميزات الاستثمارية والمنح للمستثمرين.

تحتوي منطقة عجمان على دائرة الميناء والجمارك مما يدعم الخدمات الجمركية والقطاع البحري والمستثمرين مما يُعزز الأنشطة الصناعية والتجارية في المنطقة.

في هذه المقالة نتناول كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان ومميزات المنطقة.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان الحرة

 

خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان       الخطوة الأولي تحديد الشكل القانوني للشركة والنشاط المناسب لطبيعة العمل بالشركة.       ثانيا اختيار موقع للشركة لمزاولة العمل به سواء ايجار أو شراء في منطقة عجمان.       ثالثا اختيار اسم الشركة وتسجيله في دائرة التنمية الاقتصادية وأن يستوفي الشروط.       رابعا الحصول على التراخيص اللازمة من أجل مزاولة العمل بشكل رسمي.       خامسا الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المعنية في عجمان لبدء العمل.       سادسا التقديم على الرخصة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بمنطقة عجمان.       سابعا انهاء كافة متطلبات الرخصة التجارية وسداد الرسوم والحصول عليها.       ثامنا التسجيل كعضو في الغرفة التجارية.

 

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان       موقع المنطقة الحرة عجمان موقع استراتيجي عند مدخل الخليج العربي.       تخدم المنطقة أسواق التجارة في الشرق والغرب.       منطقة عجمان تصدر البضائع إلى أكثر من 65 دولة.       توفر منطقة عجمان خدمات الدعم للمتعاملين على مدار الساعة.       تضم المنطقة الحرة عجمان بنية تحتية قوية وسريعة التطور باستمرار.       توفر المنطقة الحرة عجمان باقة أعمال تتميز بالمرونة لأصحاب الأعمال.       بها العديد من قطاعات الأعمال المختلفة لخدمة مختلف النشاطات.

 

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

حساب تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان يتضمن العديد من التكاليف الخاصة بالإجراءات والمستندات وتكاليف الحصول على رخصة مزاولة العمل، يمكنك التواصل معنا لحساب التكاليف بشكل دقيق وفقا للقوانين واللوائح المنصوص عليها.

 

كيف نساعدك في تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان؟

لتأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان يلزم استخراج تراخيص من الجهات المختصة وارسال مستندات إلى دائرة التنمية الاقتصادية والقيام بإجراءات، في شركتنا نحن نقوم بجميع الإجراءات اللازمة دون بذل مجهود من مالك الشركة، حيث نوفر جميع الخدمات في أسرع وقت وبأقل التكاليف وبمنتهى الكفاءة.

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق