احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رسوم الرخصة التجارية في دبي

 

رسوم الرخصة التجارية في دبي أحد أهم الأركان التي يجب البحث عنها وحسابها بصورة جيدة قبل الشروع في إجراءات تأسيس مشروع تجاري في إمارة دبي، وتوفر إمارة دبي العديد من التسهيلات والتكاليف المنخفضة والإعفاءات الضريبية في المناطق الحرة بالإمارة، لذلك يجب عليك تحديد المنطقة المناسبة لطبيعة نشاطك الاستثماري من أجل تحديد رسوم الرخصة التجارية في دبي بصورة دقيقة، في هذه المقالة نتناول رسوم الرخصة التجارية في دبي بصورة تقديرية بناء على خبرتنا في المجال لسنوات طويلة.

 

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي

 

رسوم الرخصة التجارية في دبي

تتكون الرخصة التجارية في دبي من عدة أركان وإجراءات تتطلب سداد رسوم معينة، إليك رسوم الرخصة التجارية في دبي بشكل تقديري:

      تسجيل رخصة 600 درهم       رسوم درهم المعرفة 10 درهم       رسوم درهم الابتكار 10 درهم       إعلانات الأسماء التجارية 350 درهم       نموذج طلب خدمة 50 درهم       اسم تجاري أجنبي من 1000 إلى 3000 درهم       نشاط تجارة عامة 15000 درهم       أنشطة الاستثمار 15000 درهم       أنشطة العقارات من 5000 إلى 25000 درهم       مركز اعمال 25000 درهم       أنشطة مقاولات البناء 10000       رخصة تاجر 1070 درهم + 300 رسوم غرفة دبي       رخصة انطلاق 1070       رسوم عقود التأسيس/ عقد وكيل الخدمات:     300 درهم عن توقيع كل طرف من أطراف المحرر للتصديق على توقيعات المحرر الذي لا يزيد عن مائة ألف درهم.     0.5% من قيمة المحرر وبحد أقصى 15 ألف درهم للتصديق على التوقيعات في المحرر الذي تزيد قيمته عن 100 ألف درهم.     500 درهم لتأجيل إتمام المعاملة بعد تسجيلها بناء على طبي أصحاب الشأن في اليوم التالي.     500 درهم لتوقيع أحد أطراف المحرر في مركز تقديم خدمة مختلفة.     100 درهم عن توقيع كل درف إلكترونيا على المحرر.

 

ماذا يلزم لاستخراج الرخصة التجارية في دبي؟

لا داعي للحيرة والتفكير كثيرا في إجراءات ومتطلبات ولا رسوم الرخصة التجارية في دبي نحن نوفر لك كافة الإجراءات والتراخيص وجميع الخطوات اللازمة لتأسيس شركة في دبي في أسرع وقت وأقل التكاليف، ونوفر لك الخدمات التالية:

      تولي كافة المتطلبات القانونية لتأسيس الأعمال في دبي.       استشارات قانونية من خلال فريق عمل مدرب وذو خبرة لسنوات.       استخراج وسداد رسوم الرخصة التجارية في دبي.       تقديم الخدمة لعملائنا 24/7.

لا تتردد في التواصل معنا والحصول على استشارتك المجانية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق