احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

 

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي، تعتبر مدينة دبي وجهة الاستثمار لمختلف المستثمرين خاصة المناطق الحرة في دبي، ويلزم لتأسيس المشاريع الحصول على رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي للاستفادة بالمزايا التي تنفرد بها الشركات في المناطق الحرة في دبي.

في المقالة التالية نتناول معلومات هامة حول الحصول على رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي، ويمكنك الاستعانة بشركتنا للاستفادة من المميزات التي نورفها لعملائنا واستخراج التراخيص التجارية في المناطق الحرة في أسرع وقت وأقل التكاليف.

 

إجراءات تأسيس شركة في دبي

 

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

تتنوع الرخص التجارية في المناطق الحرة في دبي لتناسب مختلف الأنشطة والمجالات الاقتصادية التي من الممكن تأسيسها والعمل بها من خلال المستثمرين الوافدين من مختلف الثقافات ولديهم أفكار استثمارية مختلفة، لذلك من الجيد أن تتنوع الرخص التجارية في المنطقة الحرة في دبي، ومن أنواع الرخص التجارية التالي:

      الرخصة التجارية العامة: الرخصة التجارية العامة تأسيس الأنشطة التجارية المتنوعة بدون عوائق.       الرخصة المهنية: الرخصة المهنية مزاولة مختلف أنواع الأنشطة المهنية.       الرخصة التجارية: مختصة بعمليات الاستيراد والتصدير والبيع والتوزيع.       تصريح تشغيل الأعمال: حصول المستثمر على عقد ايجار للشركة.       رخصة تنظيم الفعاليات: مختصة بإنشاء الاحتفالات والمؤتمرات الكبيرة.       الرخصة الصناعية: مختصة بالأنشطة الصناعية والصناعات التحويلية.       الرخصة السياحية: مختصة بمجالات السياحة والضيافة في المناطق الحرة بدبي.

 

مزايا الحصول على رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي       الإعفاء الضريبي الكامل على الشركات والدخل الشخصي 100%.       البنية التحتية القوية والمتطورة لسهولة العمليات الاستثمارية.       الحق الكامل في الملكية الأجنبية للشركة بنسبة 100%.       حرية استعادة رأس المال والتصرف في الأرباح.       إتاحة فرص الترخيص المزدوج.       حرية تشكيل خيارات متعددة للهياكل الإدارية والقانونية.       لا يوجد قيود على العملات.       حرية توظيف العمالة الأجنبية.

للمزيد من المعلومات حول تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي تواصل مع فريق العمل لدينا الان فنحن خبرة لسنوات عديدة في مجالات الاستثمار وتأسيس الشركات في دبي والقيام بجميع الخطوات اللازمة والإجراءات مع الجهات المختصة في المناطق الحرة في دبي، كما نوفر لك الاستشارات القانونية مع أكبر الخبراء والاستشاريين القانونين في دبي تواصل معنا الان.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق