احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي

رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي

رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي لا تختلف كثيرا عن رسوم استخراج الرخصة التجارية وهي تكاليف يجب سدادها في موعدها المحدد حتى تتجنب العقوبات المادية.

خدمة تجديد الرخصة التجارية من الخدمات المتاحة إلكترونيا للحصول عليها وأنت تجلس في مكانك ولست بحاجة إلى تعطيل عملك أو مواعيدك المهمة، فقط في دقائق ستتمكن من تجديد الرخصة.

ننصح بقراءة السطور القادمة جيدا لأنها تُجيب على اسئلتك حول رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي وكيفية تجديد الرخصة التجارية في عدة طرق بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي تهم كل مالك عمل تجاري في دبي.

 

رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي

بالسؤال عن تكلفة رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي عليك أن تعرف أن رسوم التجديد هي نفسها رسوم استخراج الرخصة، والرخصة التجارية يتم تجديدها بشكل فور انتهاء مدة صلاحية الرخصة ويجب عدم التأخر عن السداد حتى لا تُفرض الغرامات المالية.


إليك قيمة رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي والتي تشمل عدة رسوم لمستندات ووثائق هي كالتالي:

رسوم تسجيل الرخصة التجارية في دبي 10 درهم إماراتي. قيمة رسوم درهم المعرفة في دبي 10 درهم إماراتي. قيمة رسوم درهم الابتكار في دبي 10 درهم إماراتي. إعلانات الأسماء التجارية في دبي حوالي 350 درهم إماراتي. نموذج طلب خدمة في دبي حوالي 50 درهم إماراتي. اختيار الاسم التجاري الأجنبي تبلغ رسومه من 1000 إلى 3000 درهم إماراتي. نشاط تجارة عامة تبلغ رسومه حوالي 15000 درهم إماراتي. أنشطة الاستثمار تبلغ رسومها حوالي 15000 درهم إماراتي. مركز أعمال تبلغ رسومه حوالي 25000 درهم إماراتي. أنشطة مقاولات البناء في دبي تبلغ رسومها 10000 درهم إماراتي. سداد تكلفة رسوم رخصة تاجر 1070 بالإضافة إلى سداد 300 درهم إماراتي رسوم غرفة دبي. تكلفة رخصة الانطلاق تبلغ حوالي 1070 درهم إماراتي. تكاليف تتضمنها رسم عقود التأسيس أو عقد وكيل الخدمات تبلغ ما يلي: رسوم توقيع كل طرف من أطراف المحرر للتصديق على توقيعات المحرر الذي لا يزيد عن 100000 درهم إماراتي تبلغ حوالي 300 درهم إماراتي. التصديق على التوقيعات في المحرر الذي يزيد عن 100000 درهم إماراتي يبلغ حوالي 0.5%من قيمة المحرر وبحد أقصى 15000 درهم إماراتي. رسوم تأجيل إتمام المعاملة بعد التسجيل وذلك وفقا لطلب المتعامل تبلغ حوالي 500 درهم إماراتي. تكلفة توقيع أحد أطراف المحرر في مركز تقديم خدمة اخر تبلغ حوالي 500 درهم إماراتي. تكلفة توقيع كل الأطراف إلكترونيا على المحرر تبلغ حوالي 100 درهم إماراتي.

 

ما هي طرق تجديد الرخصة التجارية في دبي؟

لتجديد الرخصة التجارية لاستمرارية صلاحية العمل توفر الحكومة عدة طرق لتسهيل ذلك الإجراء على مالك الشركة وتوفير والمجهود والوقت، حيث يتم التجديد و سداد رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي بإحدى الطرق التالية في خلال دقائق معدودة، كالتالي: 

التجديد عن طريق الرسائل النصية

يمكنك التجديد التلقائي للرخصة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن رقم الرخصة المنتهية إلى الرقم 6969 ثم سداد رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي بالدخول على رابط الدفع المرفق.

 

التجديد عن طريق منصة استثمر

سجل دخولك على منصة استثمر في دبي. اختر خدمة تجديد الرخصة التجارية. قم بإدخال رقم الرخصة التجارية المنتهية أو أدخل الاسم التجاري. أدخل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. أضغط على زر إرسال البيانات لتجديد الرخصة.

التجديد عن طريق مراكز تقديم الخدمة 

من خلال إحدى مراكز تقديم خدمة تجديد الرخصة في دبي. قم بإرسال جميع متطلبات تجديد الرخصة على البريد الإلكتروني لمركز تقديم الخدمة بدبي. قم بسداد قيمة رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي باستخدام أحد وسائل الدفع المتاحة في دبي. بعد جميع الخطوات السابقة يمكنك الحصول على الرخصة التجارية الجديدة للعمل بشكل قانوني.

 

 

 

ما هي خطوات تعديل الرخصة التجارية في دبي؟

من الخدمات المتكاملة التي توفرها حكومة دبي خدمة تعديل الرخصة التجارية وذلك في حالة الرغبة لتعديل بيانات الرخصة التجارية، وهذه الخدمة هي إحدى الخدمات المميزة ضمن خدمات الرخصة التجارية في دبي التي توفرها الحكومة لملاك الشركات لتعديل البيانات بالرخصة وتعديل عقد التأسيس، إليك بعض التعديلات التي يمكن إجراءها بالرخصة التجارية:

الشركاء أو بياناتهم بالرخصة. موقع العمل بالشركة. الأنشطة التجارية التي تزاولها الشركة. مدير الشركة وبياناته. الاسم التجاري. قيمة رأس المال.

تكاليف تعديل الرخصة التجارية في دبي

رسوم تعديل الرخصة التجارية بقيمة 500 درهم إماراتي. رسوم إعلانات بقيمة 500 درهم إماراتي. تكاليف اصدار ملحق عقد تأسيس تقدر قيمتها كالتالي: رسوم التوقيع لكل طرف إذا كان مجموع قيمة البيع أقل من 100000 درهم تقدر بحوالي 300 درهم إماراتي. 0.5% من قيمة المحرر بحد أقصى ما يصل إلى 15000 درهم إماراتي في حالة كان مجموع قيمة البيع يتخطى 100000 درهم. حوالي 300 درهم إماراتي عن رسوم توقيع كل طرف إذا كان فرق الزيادة في رأس المال مع مجموع قيمة البيع لا يتخطى 100000 درهم إماراتي. حوالي 0.5% من قيمة المحرر بما لا يتعدى 15000 درهم إماراتي في حالة وصل مجموع فرق الزيادة في راس المال بعد إضافة مجموع قيمة البيع يتخطى 100000 درهم. ما يقرب إلى 200 درهم قيمة الرسوم عن توقيع كل طرف خاصة بالتعديلات الأخرى. حوالي 500 درهم قيمة الرسوم عن توقيع أحد أطراف المحرر في مركز تقديم خدمة مختلف.

 

ترغب في تأسيس مشروعك التجاري باحترافية في دبي؟

كل ما ترغب به من خدمات لتأسيس مشروع تجاري في دبي بمنتهة الاحترافية، نوفره لك من خلال أكفا مزودي الخدمات ومستشاري الأعمال لدينا، إليك بعض من الخدمات التي توفرها لك، كالتالي:

جميع الخدمات التي تمنحك عملية استثمارية موفقة من بداية التأسيس واستكمالا معك خلال نمو الشركة.  نسعى جاهدين من خلال فريق عملنا المدرب على إتمام مختلف المعاملات الحكومية في أسرع وقت. نتولى إجراءات سداد قيمة رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي وإصدار سجل تجاري وسداد الرسوم لمختلف أنواع الأنشطة والمجالات. ندعم خطواتك الاستثمارية بثقة من خلال الاستشارات القانونية التي نوفرها في كل خطوة لكي تخطو خطوات استثمارية واثقة. توفير ما تحتاج لتأسيس عملك الاستثماري من مساحات مكتبية ومستودعات ومخازن والكثير من الخدمات الأخرى. فريق عمل مدرب وخبر لسنوات في السوق الإماراتي وحل المشكلات الاستثمارية وتوقعها من أجل الاستعداد لها وتفاديها. على مدار اليوم نحن في خدمتك من خلال خدمات الدعم الفني ذات المستوى العالي من الكفاءة والسرعة في الرد. بعض النظر عن ميزانيتك المالية سنوفر لك ما يناسبك ويناسب عملك الاستثماري وفقا لميزانيتك وعلى أعلى مستوى من الجودة.

نحن في خدمتك على مدار اليوم فقط تواصل معنا بطلب وسوف يقوم فريق العمل لدينا بالتواصل معك، وإذا أردت تحديد رسوم تجيد الرخصة التجارية في دبي وفقا لنوع النشاط الذي تعمل به تواصل معنا وسوف نوافيك بكافة التفاصيل والتكاليف بدقة.

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق