احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سجل تجاري في منطقه حره دبي

سجل تجاري في منطقه حره دبي

سجل تجاري في منطقه حره دبي تبحث عن أهمية استخراجه؟ والمزايا التي ستحصل عليها من خلاله؟ يعتبر السجل التجاري أحد أهم المستندات لتأسيس عمل تجاري في المناطق الحرة في دبي.

لاستخراج السجل التجاري يتطلب منك التقديم على منصة اقتصادية دبي بارسال المستندات المطلوبة وسداد الرسوم ويمكنك استلام السجل التجاري.
في هذه المقالة نود أن نلقي الأضواء على أهمية الحصول على السجل التجاري والتكاليف المتنوعة التي يتضمنها بالإضافة إلى الرخص التجارية للعمل في المناطق الحرة في دبي، كما يمكنك التواصل معنا من أجل فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي.

 

سجل تجاري في منطقه حره دبي


أهمية فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي

من المؤكد أنك تتساءل عن أهمية فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي وعلى ماذا ستحصل وهل من الضروري القيام بتلك الخطوة؟ السجل التجاري أحد الوثائق القانونية الضرورية لكي تؤسس عمل تجاري في دبي وبدونه لن يمكنك مزاولة عملك التجاري بالصورة القانونية السليمة، حيث يوفر السجل التجاري في المناطق الحرة على المميزات التالية:

حماية الاسم التجاري من السرقة أو الاحتيال من خلال فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي فلا يمكن سرقة الاسم او تسجيله من عمل تجاري اخر في دبي. تأسيس التجارة الإلكترونية في دبي وإنشاء المواقع الإلكترونية ذات طرق الدفع المعتمدة مما يعطي ثقة للمستهلك على قانونية المتجر أو الموقع الإلكتروني وذلك يمنحه فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي. فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي يوفر للمستهلك سلاسة التواصل مع المتجر الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي. أحقية المشاركة في المعارض الدولية والندوات والمؤتمرات العالمية التي تُقام في دبي وذلك يمكن من خلال فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي. وضع العمل التجاري تحت رقابة الجهات الحكومية المسؤولة في دبي بما يجعل العمل التجاري مصدر ثقة المستهلك.

 

رسوم استخراج سجل تجاري في منطقه حره دبي

إذا أردت تأسيس عمل تجاري في أحد المناطق الحرة في دبي فعليك فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي وهو أحد الإجراءات الضرورية بعد استخراج الرخصة التجارية في المنطقة الحرة دبي.
بعد استخراج الرخصة التجارية يقوم المستثمر بالتقديم على منصة اقتصادية دبي للحصول على السجل التجاري وسداد الرسوم المطلوبة، فور سداد الرسوم يمكنك استخراج سجل تجاري في منطقه حرة دبي.
تكاليف الحصول على السجل التجاري يتم سدادها أول مرة حين استخراج السجل ثم تُجدد سنويا، وتختلف تكاليف فتح سجل تجاري في منطقه حرة دبي وفقا لعدة متغيرات من منطقة لأخرى، إليك رسوم فتح سجل تجاري في منطقه حره دبي:

رسم القيد بالسجل التجاري يساوي 100 درهم إماراتي. رسوم تجديد القيد سنويا تساوي 50 درهم إماراتي. طلب الحصول على مستخرج من صفحة القيد بالسجل التجاري يساوي 10 درهم إماراتي.

في حالة عدم سداد أو التأخر عن سداد رسوم فتح سجل تجاري في منطقه حرة دبي عن ميعاد التجديد المحدد، يتم فرض غرامة مالية تبلغ حوالي 200 درهم إماراتي وكلما زاد ميعاد السداد ازدادت الغرامة.

 

 


أنواع الرخص التجارية في المناطق الحرة دبي

فتح السجل التجاري هي الإجراءات القانوني التالي بعد الرخصة التجارية لذلك من المهم الحديث عن أنواع الرخص التجارية في المناطق الحرة في دبي.
تأسيس عمل تجاري في المناطق الحرة في دبي يحتاج لاستخراج أحد أنواع الرخص التجارية الملائمة للنشاط للعمل تحت صورة قانونية.

رخصة التجارة العامة

أحد أنواع الرخص التجارية في المناطق الحرة والتي تسمح بتأسيس عمل تجاري وفقا للعديد من الأنشطة التجارية المسموح بها بمنتهى السلاسة.

الرخصة المهنية

أحد أنواع الرخص والتي تسمح بالعمل في عدد محدد من الأنشطة الخدمية فقط في حالة استخراج التراخيص والتصريحات اللازمة.

الرخصة التجارية

أحد أنواع الرخص التي تسمح بالعمل في المنطقة الحرة في دبي للشركات التي تعمل في الأنشطة الخاصة بالاستيراد والتصدير والبيع والتوزيع.

الرخصة الصناعية

أحد أنواع الرخص والتي تمنح التصريح للشركات الصناعية التي تعمل في مجال الإنتاج، مجال التصنيع ومختلف الصناعات التحويلية، قطاع الغاز، قطاع المياه وقطاع التعدين.

الرخصة السياحية

أحد الرخص في المنطقة الحرة دبي والتي تمنح التراخيص للشركات المختصة بالعمل في مجال السياحة والإرشاد والضيافة وذلك في المناطق الحرة بدبي.

تصريح تشغيل الأعمال

أحد التصاريح في المناطق الحرة دبي للحصول على عقد إيجار لشركة في المنطقة الحرة في دبي.

رخصة تنظيم الفعاليات

أحد التراخيص التي تسمح بتنظيم الفعاليات الكبرى وإنشاء المؤتمرات والحفلات في المنطقة الحرة في دبي.

 

تكاليف رخصة تجارية في منطقه حره دبي

اصدار الرخصة التجارية تفاوت التكاليف الخاصة به من منطقة حرة لأخرى ولكن سنعرض عليك تكاليف الرخصة في المتوسط:

ما يعادل 600 درهم رسوم تسجيل الرخصة التجارية. حوالي 10 درهم رسوم درهم المعرفة في دبي. حوالي 10 درهم رسوم درهم الابتكار في دبي. ما يقرب 350 درهم إعلانات الأسماء التجارية في دبي. حوالي 50 درهم نموذج طلب الخدمة في دبي. ما يقرب من 1000 إلى 3000 درهم لتسجيل الاسم التجاري. ما يعادل 15000 درهم لنشاط التجارة العامة. ما يعادل 15000 درهم لأنشطة الاستثمار. 25000 درهم لمركز الأعمال. 10000 درهم أنشطة مقاولات البناء في دبي. 1070 رخصة تاجر بالإضافة إلى 300 درهم غرفة دبي. 1070 درهم رخصة الانطلاق. رسم عقود التأسيس أو عقد وكيل الخدمات: 300 درهم للتصديق على توقيعات المحرر الذي لا يزيد عن 100000 درهم. 0.5% من قيمة المحرر التصديق على التوقيعات في المحرر الذي يزيد عن 100000 درهم. 500 درهم تأجيل إتمام المعاملة بعد التسجيل. 500 درهم رسوم للتوقيع بمركز تقديم خدمة اخر. 100 درهم رسوم التوقيع إلكترونيا.

إذا اردت حساب تكاليف الرخصة التجارية وفقا لمتطلبات عملك والمنطقة الحرة التي تعمل بها تواصل معنا وسنوافيك بالتكاليف بصورة دقيقة بعد الاطلاع على متطلباتك بدقة.

 

تحتاج لمساعدة لاستخراج سجل تجاري في منطقة حرة دبي؟ نحن أحد أكبر مستشاري الأعمال الاستثمارية ومزودي الخدمات المتكاملة في دبي والمناطق الحرة. نقدم لك مجموعة متكاملة للخدمات والاستشارات لتأسيس عملك التجاري في دبي والمناطق الحرة. نساعدك في الحصول على رخصتك التجارية وفقا لطبيعة النشاط التجاري الذي تعمل به. استخراج سجل تجاري في منطقه حرة دبي والمستندات الخاصة به في أقصر وقت وأقل التكاليف.

 لطلب أخد الخدمات التي نوفر لك ولمزيد من المعلومات حول استخراج سجل تجاري في منطقه حرة دبي نحن في انتظار تواصلك معنا وسنقوم بمساعدتك في إتمام جميع الإجراءات وكذلك تولي المعاملات الحكومية اللازمة في المنطقة الحرة دبي من الألف إلى الياء.

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق